September 1, 2020
تأشيرة سياحية

طلب فيزا فيتنام عبر الإنترنت – لماذا يجب عليك اختيار تطبيق فيزا فيتنام على الإنترنت؟

في الوقت الحاضر ، تزداد شعبية فيتنام مع الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية الجميلة. يأتي المزيد والمزيد من السياح إلى فيتنام للاستمتاع بالعطلات ، فضلاً عن العمل في هذا البلد. الحصول على تصريح دخول إلى فيتنام (يسمى أيضًا فيزا فيتنام) هو أول شيء يجب على جميع السياح الدوليين فعله قبل القدوم إلى فيتنام. هل طلب فيزا فيتنام عبر الإنترنت آمن؟ هل يجب عليك تطبيق فيزا فيتنام عبر الإنترنت أو التقدم في سفارة فيتنام؟

1 / ما هي فيزا فيتنام عبر الإنترنت؟

فيزا فيتنام عبر الإنترنت (يمكن فهمها على فيزا إلكترونية أو فيزا عند الوصول) هو بالضبط نفس الفيزا الصادرة عن أي سفارة / قنصلية فيتنامية. فيزا فيتنام عبر الإنترنت صالح من شهر واحد إلى عام واحد ، مع دخول مرة واحد أو متعدد. يتم تطبيق فيزا فيتنام عبر الإنترنت على الإنترنت ، ويتم استلام نتيجة الفيزا عبر البريد الإلكتروني. لا يحتاج المتقدمون للحضور إلى السفارة / القنصلية الفيتنامية لتقديم الطلب. بعد الحصول على الموافقة ، يمكن لمقدم طلب الفيزا دخول فيتنام عبر المطارات أو الموانئ أو الحدود البرية.

في الواقع ، يتم استخدام الفيزا عبر الإنترنت على نطاق واسع في العالم. تستخدم الكثير من الدول الفيزا عبر الإنترنت ، وسيكون من الأسهل على المتقدمين طلب الفيزا لزيارة هذه البلدان. فيتنام هي نفسها. تحاول حكومة فيتنام تبسيط إجراءات الفيزا لجذب المزيد والمزيد من السياح إلى فيتنام. هذا هو سبب ولادة فيزا فيتنام عبر الإنترنت. ولسنوات عديدة ، أثبت تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت أنها تساعد الرعايا الأجانب في الحصول على فيزا فيتنام بسهولة.

2 / لماذا تعد فيزا فيتنام عبر الإنترنت أكثر شيوعًا من الحصول على فيزا في القنصلية / السفارة؟

أنشأت فيتنام بعض السفارات / القنصليات في بعض البلدان المحددة. يمكن للمتقدمين في هذه البلدان الذهاب إلى هذه السلطات لتقديم طلب فيزا فيتنام.  ومع ذلك ، نظرًا لأن فيزا فيتنام متاح عبر الإنترنت ، يفضل الكثير من الأشخاص تطبيق الفيزا عبر الإنترنت. الجواب البسيط هو:

– ليست كل الدول لديها سفارات / قنصليات لفيتنام. إذا لم تكن هناك سفارة / قنصلية لفيتنام في بلدك ، فإن الفيزا عبر الإنترنت هو الخيار الوحيد.

– حتى لو كانت هناك سفارة فيتنامية في بلدك ، فإنك تحتاج أيضًا إلى السفر لمسافة بعيدة لتقديم طلب الفيزا. من غير الملائم قضاء بعض الوقت لتقديم الفيزا في السفارة.

– يبدو أن الفيزا عبر الإنترنت هو أفضل طريقة للحصول على فيزا فيتنام إذا كنت ترغب في تجنب الإجراءات المعقدة.

– لا توجد مستندات مطلوبة عند تقديم فيزا فيتنام عبر الإنترنت. لا حاجة لإرسال جواز سفرك أو أي مستند إلى السفارة.

– وقت المعالجة أسرع ، بحد أقصى يومي عمل للتقديم عبر الإنترنت. إذا تقدمت بطلب في السفارة ، فقد يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام عمل.

3 / كيفية تقديم طلب فيزا فيتنام عبر الإنترنت؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في مواجهة الإجراءات المعقدة ويأخذون وقتًا طويلاً لتقديم الفيزا في السفارة / القنصلية ، يمكنك استخدام هاتفك الخلوي أو الكمبيوتر المحمول لتطبيق فيزا فيتنام عبر الإنترنت. يستغرق إكمال نموذج طلب الفيزا عبر الإنترنت 2-3 دقائق فقط وستحصل على نتيجة الفيزا خلال يومي عمل:

الخطوة 1: املأ نموذج الطلب

انقر فوق رابط طلب فيزا فيتنام عبر الإنترنت https://www.vietnam-arab.com/apply / ، وقم بملء النموذج الآمن عبر الإنترنت لمعلومات جواز سفرك بشكل صحيح على النحو التالي:

  • الاسم الكامل
  • تاريخ الولادة
  • الجنسية
  • رقم جواز السفر
  • موعد الوصول
  • نوع الفيزا

الخطوة 2: الدفع واستلام التأكيد

بعد ملء جميع المعلومات ، سيُطلب منك دفع رسوم الخدمة. يمكنك تسوية الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك.

بعد ذلك سوف تحصل على تأكيد عبر البريد وتحقق مرتين من جميع المعلومات. تأكد من صحة جميع معلوماتك.

الخطوة 3: الحصول على الموافقة على فيزا فيتنام عبر البريد الإلكتروني

بعد وقت المعالجة ، سيتم إرسال نتيجة الفيزا إلى بريدك الإلكتروني. ستستغرق الموافقة على الفيزا يومين عمل كحد أقصى للخدمة القياسية وساعتين في الخدمة السريعة.

تقوم بطباعة هذه التأشيرة واستخدامها لدخول فيتنام.

YOU MIGHT BE INTERESTED

قبل القدوم إلى فيتنام ، يجب على الزوار التقدم بطلب فيزا للحصول على إذن للدخول. ومع ذلك ، فإن إجراء تطبيق فيزا فيتنام في سفارة فيتنام معقد للغاية.

تعد زيارة فيتنام خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة جديدة. من الشواطئ المشمسة إلى المأكولات اللذيذة والمعالم الثقافية النابضة بالحياة ، تعد فيتنام وجهة مجزية.

إخلاء مسؤولية: هذا الموقع الإلكتروني ليس موقعًا حكوميًا ونحن لا ننتمي إلى السفارة. نحن في مجال الأعمال التجارية لمساعدة ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة لفيتنام.