استأنفت فيتنام رسميًا برنامج الإعفاء من الفيزا للتشيليين والجنسيات الأخرى للترحيب بالسياح الأجانب مرة أخرى بعد عامين من التعليق.

استأنفت فيتنام رسميًا برنامج الإعفاء من الفيزا للبرونايين والجنسيات الأخرى للترحيب بالسياح الأجانب مرة أخرى بعد عامين من التعليق.

استأنفت فيتنام رسميًا برنامج الإعفاء من الفيزا للميانماريين والجنسيات الأخرى للترحيب بالسياح الأجانب مرة أخرى بعد عامين من التعليق.

استأنفت فيتنام رسميًا برنامج الإعفاء من الفيزا للفلبينيين والجنسيات الأخرى للترحيب بالسياح الأجانب مرة أخرى بعد عامين من التعليق.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين التايلانديين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين السنغافوريين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين اللاوسيين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين القيرغيزستانيين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين الإندونيسيين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

وافقت إدارة الهجرة الفيتنامية على استعادة سياسة التأشيرة المجانية لبعض البلدان. يمكن للمواطنين الكمبوديين وبعض الجنسيات الأخرى المدرجة في القوائم المؤهلة دخول فيتنام بدون تأشيرة اعتبارًا من 15 مارس 2022.

1 2 3 4 5 6 7 ...
Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.