January 1, 2020
سياحة فيتنام

8 من أفضل فنادق في هانوي – فيتنام وفقا للتقييم من قبل صفحة CNN

إذا كنت تخطط لزيارة قريبة إلى هانوي بفيتنام فلا تنس بحث عن عنوان الفنادق التي ستقيم فيها أثناء رحلتك في العاصمة. إن العثور على فندق مريح و لديه موقع مناسب لزيارة الأماكن السياحية في عاصمة هانوي هو من المهم جدًا. فيما يلي اقتراحات حول 8 من أفضل فنادق في هانوي وفقًا لتقييم صفحة CNN.

  1. فندق سوفيتيل ليجند متروبول هانوي (Sofitel Legend Metropole Hanoi)

إنه أحد الفنادق الكبيرة التي تضم 364 غرفة على الطراز الاستعماري الفرنسي في هانوي. إن ميزة خاصة لهذا الفندق هي أن الفندق كان في الماضي مقر إقامة الحاكم الفرنسي و العديد من المشاهير أو السياسيين من الدول الأخرى. موقع الفندق قريب من دار الأوبرا و كاتدرائية كبيرة و هو موقع مناسب للسفر إلى الأماكن السياحية التي قريبة منه. تصميم الغرفة فخمة مع أثاث كلاسيكي و سجاد من الحرير و خدمات مثل مطعم و بار و حوض سباحة…إلخ. إنه فندق رائع حقًا ذو تصنيف الخمس نجوم على 7.791 آراء ولكن سعر الغرفة سيكون مرتفعا بعض الشيء.

العنوان: رقم 15 شارع نجو كوين ، هانوي

سعر الغرفة: تتراوح من حوالي 5.028.000 فيتنامي دونج في الليلة (أي ما يعادل 218 دولارًا)

موقع فندق سوفيتيل ليجند متروبول هانوي قريب من دار الأوبرا و كاتدرائية كبيرة و هو موقع مناسب للسفر إلى الأماكن السياحية التي قريبة منه

  1. فندق و منتجع صحي مركزي هانوي لا سيستا (Hanoi La Siesta Central Hotel & Spa)

على الرغم من أنه فندق تم افتتاحه جديدا في عام 2017 لكن أنه أحد الفنادق حصل على أكثر تقديراً  من ضيوف الفندق. تطل معظم الغرف هنا على البحيرة مع الهواء النقي و البارد. بالإضافة إلى ذلك يحتوي الفندق أيضًا على مطعم خاص به يقدم مأكولات راقية و عالية الجودة و بار على السطح حيث يمكن للسياح الاستمتاع بمشروبات أثناء مشاهدة العاصمة ليلا. بالإضافة إلى ذلك يمكن للسياح الذين يحتاجون إلى علاج بالتدليك أيضًا استخدام خدمات في منتجع صحي من الفندق.

تم بناء الفندق على الطراز المعماري الفرنسي و هو يستخدم الألوان بالأسود و الأبيض بشكل أساسي مع الأثاث الخشبي و الطوب و الأعمال الفنية القديمة. من الفندق يمكن للسياح المشي بسهولة إلى البلدة القديمة على بعد خطوات قليلة أو الاستمتاع بالأجواء الهادئة لبحيرة “هوان كيم”. يحتوي الفندق على غرفة عائلية ذات تصنيف الخمس نجوم على 4.126 تقييمًا و قد تم التصويت عليه أيضًا من قبل اختيار المسافرين أنه فاز بجائزة 2019.

العنوان: رقم 94 شارع ما ماي ، بلدة قديمة ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح ما بين 2.941.000 إلى 3.983.000 فيتنامي دونج في الليلة (ما يعادل 127 إلى 173 دولارًا)

فندق و منتجع صحي مركزي هانوي لا سيستا مع الطراز المعماري الفرنسي و هو يستخدم الألوان بالأسود و الأبيض رئيسيا مع الأثاث الخشبي و الطوب و الأعمال الفنية القديمة

  1. فندق دي لوبرا (Hotel de L’Opera)

يقع فندق دي لوبرا بالقرب من دار الأوبرا – أحد مناطق المشاهدة التي تجذب العديد من السياح. الهندسة المعمارية لهذا الفندق على الطراز الفرنسي القديم مع أعمدة كبيرة و أثاث فاخر. تشمل جميعها 107 غرفة مطلية باللون الأبيض و تستخدم الألوان الاستعمارية الكلاسيكية مع الستائر من الحرير. يقدم الفندق إنترنت مجاناً و بار و مسبح و مطعم و صالة رياضية و مسبح بالماء الساخن و إفطار مجاني. من الفندق يمكن للسياح بسهولة زيارة مناطق في بحيرة “هوان كيم” أو البلدة القديمة أو البارات و المطاعم.

العنوان: رقم 29 شارع ترانج تيان ، مقاطعة هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح بين 2.455.000 إلى 2.852.000 فيتنامي دونج في الليلة (ما يعادل 106 إلى 124 دولارًا)

يقع فندق دي لوبرا بالقرب من دار الأوبرا – أحد مناطق المشاهدة التي تجذب العديد من السياح

  1. فندق و منتجع صحي جوهر هانوي (Essence Hanoi Hotel & Spa)

إذا كنت تحب الأجواء الصاخبة للحي الغربي فيمكنك اختيار المساحة في فندق جوهر. إنه شارع بيرة شهير حيث العديد من السياح و السكان المحليين يأتون إلى هنا للاستمتاع بالبيرة كل ليلة. بالإضافة إلى ذلك يقع الفندق أيضًا بالقرب من منطقة سوق “دونغ شوان” حيث يمكنك زيارة و شراء الهدايا التذكارية في هانوي. يحتوي الفندق على حوالي 30 غرفة على الطراز الفيتنامي و آلات تقنية مجانية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ليستخدمها السياح أثناء إقامتهم. يوجد داخل الفندق أيضًا مطعم أو منتجع صحي أو بار و وجبة إفطار مجانية.

العنوان: رقم 22 شارع تا هين ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح ما بين 1.959.000 فيتنامي دونج في الليلة (حوالي 85 دولارًا)

يحتوي فندق و منتجع صحي جوهر هانوي على حوالي 30 غرفة على الطراز الفيتنامي

  1. فندق أو معرض البارز (O’Gallery Premier Hotel)

تم بناء هذا الفندق أيضًا على الطراز الفرنسي و يقع في واجهة البلدة القديمة بألوان زاهية. يتكون الفندق من 55 غرفة ذات تصميم داخلي مخملي و كراسي جلدية و غرف مع شرفات خاصة و ثلاجات و تكييف هواء و بار صغير داخل الغرفة مناسب للأزواج أو العائلات. حصل الفندق أيضًا على تصنيف الخمس نجوم على 2.139 تقييمًا.

العنوان: رقم 122 شارع هانغ بونغ  ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح بين 1.407.000 فيتنامي دونج في الليلة (أي ما يعادل 61 دولارًا)

يتكون فندق أو معرض البارز من 55 غرفة ذات تصميم داخلي مخملي و كراسي جلدية و غرف مع شرفات خاصة

  1. فندق ذا تشي بوتيك (The Chi Boutique Hotel)

كواحد من الفنادق المستوحاة من نبات اللوتس ، يتكون فندق ذا تشي بوتيك من 42 غرفة مع تصاميم حمامات واسعة. مساحة الفندق هي الجدران مع الزهور المورقة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي الفندق على مطعم خاص على الطراز الفيتنامي الكانتوني و غرف الراحة في الطابق العلوي حتى يمكن للسياح الاستمتاع بمنظر من غروب الشمس أو شروق الشمس أو المشاهدة على البلدة القديمة.

العنوان: رقم 13 شارع نها تشونغ ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح بين 1.398.000 فيتنامي دونج في الليلة (أي ما يعادل 60 دولارًا)

مساحة فندق ذا تشي بوتيك هي الجدران مع الزهور المورقة

  1. فندق زفير (Zephyr Hotel)

يتميز فندق زفير بتصميم أبيض و رمادي و طاولة أثرية فرنسية تضم 40 غرفة و تضم بعضها شرفة خاصة. مكتب الاستقبال في الفندق هو مقهى صغير مع طاولات رخامية و لوحات زيتية. يوفر الفندق أيضًا مطعمًا يحتوي على عناصر فيتنامية. يتميز الفندق بموقع هادئ و يحتوي على ثلاجة و مكيف هواء و ميني بار أيضا يقدم وجبة إفطار مجانية.

العنوان: رقم 4 – 6 شارع با تريو ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح ما بين 1.308.000 فيتنامي دونج في الليلة (ما يعادل 56 دولارًا)

مكتب الاستقبال في فندق زفير هو مقهى صغير مع طاولات رخامية و لوحات زيتية

  1. فندق ميزون دي أوريانت (Maison d’Orient)

تم تصميم فندق ميزون دي أوريانت باسمه على الطراز الشرقي مع أثاث مصنوع من الخشب أو الخيزران و المطبوعات القديمة و الأعمال الفنية المحلية. إنه فندق صغير مع 10 غرف فقط بمساحة من 17 إلى 38 متر مربع. يقدم سطح الفندق مزيجًا من الأطباق الشرقية و الغربية. موقع هذا الفندق مناسب أيضاً للسير إلى كاتدرائية كبيرة و بحيرة “هوان كيم”. نظرًا لأنه فندق صغير بسعر رخيص فإنه من السهل جدًا لا يوجد به غرف في أيام الذروة. يجب على السياح التفكير في الحجز قبل شهر إلى شهرين من الوصول لضمان توفر الغرف الفارغة.

العنوان: رقم 26 شارع نغو هوين ، هوان كيم

سعر الغرفة: تتراوح بين 493.000 إلى 685.000 فيتنامي دونج في الليلة (ما يعادل 21 إلى 29 دولارًا)

تم تصميم فندق ميزون دي أوريانت باسمه على الطراز الشرقي مع أثاث مصنوع من الخشب أو الخيزران و المطبوعات القديمة و الأعمال الفنية المحلية

أعلاه عن اقتراح 8 من أفضل فنادق في هانوي وفقًا لتقييم صفحة CNN للزائرين عند زيارة العاصمة. يجب الانتباه إلى حجوزات الفنادق قبل الوصول لأن هذه أعداد المسجلة كبيرة من الفنادق. يمكنك أيضًا العثور على أسعار أرخص عند زيارة الموقع الرسمي للفندق. تذكر دائمًا تقديم معلومات كاملة و دقيقة عند الحجز لتجنب المشكلات التي تحدث عند وصولك إلى هانوي.

YOU MIGHT BE INTERESTED

لدى وصولك الى فيتنام، يجب عليك تعبئة استمارات الوصول والمغادرة البيضاء والزرقاء، ويتعين حفظ النسخة الزرقاء مع جواز السفر في جميع الأوقات. يجب على الفنادق ودور الضيافة والمضيفين الخصوصيين تسجيل الضيوف لدى مراكز الشرطة المحلية، وهذه الاستمارات الزرقاء ضرورية لهذا الغرض.

لدي فيتنام إمدادات غذائية وفيرة وأساليب مفصلة لإعداد الطعام، ولقد صار إعداد الطعام فنا من فنون الشعب الفيتنامي، بل إن بعض الأطباق الفيتنامية قد أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. ويمكن لزوار الفيتنام العثور على مطاعم لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء البلاد.

العملة الفيتنامية هي الدونغ الفيتنامى (VND)، ويمكن صرف العملات الأجنبية في المصارف، أو مكتب الصرف أو مكاتب الاستقبال في الفنادق. يتم قبول الشيكات السياحية ومعظم بطاقات الائتمان في معظم الفنادق وفي المدن الكبرى، لكننا ننصحك بجلب بعض النقود معك.

يستطيع مواطنو  بلدان معينة فقط زيارة الفيتنام من دون تأشيرة دخول فيتنامية. تشمل هذ الدول: مواطني الدول الاعضاء فى رابطة الاسيان (تايلاند واندونيسيا وسنغافورة وماليزيا وميانمار وكمبوديا ولاوس والفلبين وبروناي) ليسوا بحاجة الى تأشيرة فيتنامية لزيارة الفيتنام لمدة أقل من 30 يوما.

فيتنام ليست دولة في حالة حرب، بل دولة مسالمة وجميلة، وبعد التحرير وعملية إعادة التوحيد المعروفة محلياً بالـ “دوي موي” في الفترة من1986، أصبحت فيتنام بقعة جذابة للسياحة والأعمال. من الشمال إلى الجنوب، يمكنك التمتع ورؤية اختلافات جميلة وكثيرة في التضاريس، والتاريخ، والثقافات، والناس، ويمكنك كذلك مشاهدة المعالم السياحية.

الإنترنت والهواتف الجوالة في فيتنام البريد الالكتروني والانترنت في فيتنام: خدمات البريد الإلكتروني والإنترنت متوفرة في معظم الفنادق ومكاتب البريد، فضلا عن مقاهي الانترنت في فيتنام. واليوم، يتم استخدام تكنولوجيا ADSL (شبكة الانترنت عالية السرعة) في بعض الفنادق في المدن الكبرى.

Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.