January 1, 2020
تأشيرة فيتنام

كيف يمكن الحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين الجزائريين؟

كواحدة من الدول التي بنيت جمهورية و تقاسمت نفس المصير في النضال من أجل الاستقلال عن حكم المستعمرين الفرنسيين ، كانت فيتنام و الجزائر الدولتين الشقيقتين في الماضي. بناءً على هذا الأساس ، تقوم الجزائر و فيتنام حاليًا على بتطوير علاقات التعاون في مجال السياحة و التجارة و السياسة أيضاً. إلى جانب هذا التوسع في التعاون مع فيتنام ، يحتاج المزيد من المواطنين الجزائريين إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام لأغراض السياحة أو البحث عن فرص العمل في واحدة من دول تابعة لمنطقة جنوب شرق آسيا. فكيف التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام؟ هل يمكن إعفاء المواطنين الجزائريين من تأشيرة دخول إلى فيتنام؟ ما أنواع التأشيرات التي يمكن للمواطنين الجزائريين التقدم لها في فيتنام؟ دعونا معرفة المزيد في المقالة أدناه.

نظرًا للأغراض التجارية والسياحية ، فإن العديد من المواطنين الجزائريين مهتمون جدًا بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام

هل يحتاج المواطنون الجزائريون إلى التقدم للحصول على تأشيرة لدخول فيتنام؟

كما ذكر أعلاه ، فإن فيتنام و الجزائر لديهما علاقة وثيقة في الماضي ، لذلك تطبق فيتنام الآن إعفاء التأشيرة الدبلوماسية للمواطنين الجزائريين. ومع ذلك ، يتعين على أولئك الذين يأتون إلى فيتنام بغرض العمل أو السياحة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لدخول فيتنام. لذلك ، من الضروري التقدم بطلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى فيتنام إذا كنت مواطنًا جزائريًا للأغراض المذكورة أعلاه.

أنواع تأشيرة فيتنام تنطبق على المواطنين الجزائريين

إن تأشيرة فيتنام هي شرط أساسي لك للقيام برحلة إلى فيتنام. توفر فيتنام حاليًا نوعين من التأشيرات الأساسية للمواطنين الجزائريين فهي:

– تأشيرة التجارة: يتم استخدام هذا النوع من التأشيرة لغرض البحث عن فرص العمل و التعاون في مجال الاستثمار …إلخ. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من التأشيرة يصعب حاليًا الموافقة عليه من قبل إدارة الهجرة في فيتنام. عادة ما يتطلب هذا النوع تقديم و تمثيل من شركة فيتنامية لهذا المواطن الجزائري.

– تأشيرة سياحة: هذا النوع من التأشيرة غالبًا ما يهتم به الكثير من المواطنين الجزائريين بسبب الطلب المتزايد على السفر إلى هنا. إذا كنت أنت أو عائلتك أو أصدقائك … بحاجة إلى السفر لزيارة فيتنام ، فيمكنك تقديم طلب للحصول على هذا النوع من التأشيرة. مدة التأشيرة السياحية الفيتنامية للمواطنين الجزائريين هي شهر واحد أو ثلاثة أشهر – و هذا ما يكفي من الوقت لتجربة فيتنام بأكملها.

انتبه إلى التأشيرات السياحية إلى فيتنام ، يمكن للمواطنين الجزائريين التقدم للحصول على تأشيرة لمدة شهر أو ثلاثة أشهر ، و يمكنهم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول مرة فردية أو مرة متعددة إذا كنت بحاجة إلى السفر في الدول المجاورة الأخرى ثم العودة إلى فيتنام.

يمكن لشركات السفر حاليًا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين الجزائريين لمدة شهر أو 3 أشهر

كل طرق لحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين الجزائريين

إن واحداً من إزعاج للمواطنين الجزائريين هو أنه لا يمكن لفيتنام تطبيق نوع التأشيرة الإلكترونية في الوقت الحالي للجزائر. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين نوعين آخرين من التأشيرات إلى فيتنام: حصول على التأشيرة في سفارة فيتنام في الجزائر و حصول على التأشيرة في مطار فيتنام.

  1. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في السفارة الفيتنامية

إن الجزائر واحدة من 70 دولة تمتلك فيتنام فيها سفارة ، لذا يمكنك بسهولة اختيار نوع طلب التأشيرة من سفارة فيتنام. ما عليك سوى إعداد الملف و إرساله مباشرة إلى السفارة ، ثم بعد أسبوع إلى أسبوعين يمكنك الحصول على تأشيرة فيتنام الخاصة بك قبل التحضير لرحلة إلى هذا البلد.

تفاصيل الاتصال بالسفارة الفيتنامية في الجزائر هي كما يلي:

الاسم العربي: سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية في الجزائر ، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الاسم الانجليزي: Embassy of the Socialist Republic of Vietnam in Algiers, the People’s Democratic Republic of Algeria

العنوان: رقم 30 شارع شنوة ، حيدرة ، الجزائر العاصمة ، الجزائر

هاتف: (+213) 23 48 54 70

الفاكس: (+213) 23 48 54 67

البريد الإلكتروني: sqvnalgerie@yahoo.com.vn

الموقع الإلكتروني: https://vnembassy-algiers.mofa.gov.vn

زمن العمل: من يوم الأحد إلى يوم الخميس

الصباح: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا

بعد الظهر: من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:30

ملاحظة سيتم إغلاق السفارة في أيام العطلات الرسمية في فيتنام و الجزائر

مع نوع طلب التأشيرة في سفارة فيتنام ، هناك إزعاج للمواطنين الذين يعيشون بعيدا عن الجزائر العاصمة. لأن الجزائر هي أكبر دولة في إفريقيا من حيث المساحة، لذلك يمكن لأولئك الذين يعيشون بعيدًا عن المدينة التي توجد بها السفارة الفيتنامية أن يختاروا تمامًا الخيار الثاني للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول إلى مطار فيتنام.

  1. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول (التأشيرة في مطار فيتنام)

يحظى هذا النوع من طلبات التأشيرة بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر لأن الأشخاص غالبًا لا يرغبون في قضاء بعض الوقت للانتقال إلى سفارات فيتنام في البلد المضيف. يُعرف التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في مطار فيتنامي أيضًا باسم تأشيرة فيتنام عند الوصول (VOA). مع هذا النوع ، كل ما تحتاجه هو التقدم بطلب للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من الشركات التي تقدم هذه الخدمة في فيتنام. يتم إجراء كل شيء عبر الإنترنت بسرعة و سهولة. كل ما تحتاج إلى توفيره هو المعلومات المطلوبة على الموقع الإلكتروني و رقم جواز السفر و تاريخ الدخول و الخروج. في بعض الحالات ، إذا كان طلب التأشيرة صعبًا ، فقد تطلب الشركة جواز سفر مصور أو تذكرة سفر ذهاب و عودة أو تأكيد حجز الفندق. من الناحية المثالية ، يمكنك أن تطلب خدمات الشركة مباشرة على https://www.vietnam-arab.com/ar/apply/.

يتم تقديم التأشيرات عند الوصول فقط في 7 مطارات دولية في فيتنام

هناك شيء واحد يجب ملاحظته قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام هو التأكد من صلاحية جواز السفر الخاص بك لمدة 6 أشهر على الأقل و يجب أن تكون فارغة صفحتين حتى تتمكن من تثبيت ختم التأشيرة عند وصولك إلى مطار فيتنام. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منح هذا النوع من التأشيرة فقط في 7 مطارات دولية في فيتنام ، و هي مطار نوي باي الدولي (هانوي) و مطار دانانج الدولي (دانانج) و مطار تان سون نهات الدولي ( مدينة هو شي منه) و مطار كام رانه الدولي (نها ترانج) و مطار فو كوك الدولي (جزيرة فو كوك) و مطار كات بي الدولي (هاي فونج) و مطار لين خونج الدولي (دا لات).

مع مطار فو كوك الدولي في جزيرة فو كوك ، إذا كنت بحاجة فقط للسفر إلى الجزيرة و عدم دخول أي إقليم فيتنام ، فسيتم إعفاؤك من تأشيرة لمدة 30 يومًا للاستقرار و السفر في جزيرة فو كوك.

YOU MIGHT BE INTERESTED

هل أنت مواطن بحريني وتتطلع لزيارة فيتنام لأغراض العمل أو السياحة؟ أخبار سارة – يمكنك الآن بسهولة التقديم والحصول على فيزا فيتنام الإلكترونية لمدة 3 أشهر عبر الإنترنت. وهذا يعني عدم وجود متاعب الذهاب إلى السفارة أو الانتظار في طوابير طويلة في المطار.

هل أنت مواطن إيراني تخطط لزيارة فيتنام في رحلة قصيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتساءل عن متطلبات الفيزا وعملية التقديم. لحسن الحظ، قدمت فيتنام مؤخرًا خيار الفيزا الإلكترونية، المعروف أيضًا باسم الفيزا الإلكترونية، والذي يسمح للمواطنين من مختلف البلدان، بما في ذلك إيران، بالحصول بسهولة على فيزا عبر الإنترنت.

فيتنام بلد جميل وغني ثقافيًا وأصبح وجهة ذات شعبية متزايدة للسياح من جميع أنحاء العالم. بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة ومدنها النابضة بالحياة ومأكولاتها اللذيذة، ليس من المستغرب أن يتوق الكثير من الناس لزيارة فيتنام عدة مرات.

فيتنام بلد جميل ذو ثقافة غنية واقتصاد متنامي. كما أنها أصبحت وجهة شعبية للمسافرين من رجال الأعمال، وذلك بفضل الفرص المتزايدة للتجارة والتبادل التجاري.

أصبحت فيتنام، باقتصادها المزدهر وفرصها التجارية، وجهة مفضلة لرجال الأعمال العمانيين الذين يتطلعون إلى توسيع مشاريعهم. ومع ذلك، من أجل دخول فيتنام لأغراض تجارية، يتعين على المواطنين العمانيين الحصول على فيزا صالحة.

بالنسبة للمواطنين الفلسطينيين، لم تكن زيارة فيتنام أسهل من أي وقت مضى. ومع تقديم تأشيرة فيتنام الإلكترونية، يمكنهم الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت وتجنب متاعب زيارة سفارة أو قنصلية.

أصبحت فيتنام وجهة شعبية للسياح في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المسافرين الأتراك. بفضل جمالها الطبيعي المذهل وثقافتها الغنية ومأكولاتها اللذيذة، فلا عجب أن المزيد والمزيد من الناس يختارون فيتنام كوجهة سفرهم التالية.

بالنسبة للعديد من المواطنين اللبنانيين، تعد فيتنام وجهة سفر شهيرة بسبب ثقافتها الغنية ومناظرها الطبيعية الخلابة ومأكولاتها اللذيذة. ومع ذلك، فإن عملية الحصول على تأشيرة لفيتنام كانت دائمًا صعبة، حيث كانت تنطوي على طوابير طويلة وأعمال ورقية شاقة.

هل أنت مواطن أردني تخطط لزيارة فيتنام؟ هل أنت مرتبك بشأن عملية طلب الفيزا لفيتنام؟ حسنًا، لا تقلق بعد الآن لأن لدينا بعض الأخبار الجيدة لك. فيزا فيتنام الإلكترونية متاحة الآن للمواطنين الأردنيين، مما يجعل عملية الحصول على الفيزا بأكملها أسهل بكثير وخالية من المتاعب.

Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.