قد يحصل البحريني مرة أخرى على تأشيرات هبوط عند وصوله إلى فيتنام بعد إغلاق طويل بسبب Covid-19. يمكن للسياح من البحرين التقدم بطلب للحصول على خطاب قبول عبر الإنترنت ثم استلام ختم التأشيرة عند وصولهم إلى مطار فيتنامي.

فيتنام وجهة جميلة للعمانيين لزيارتها. إذا كنت تخطط لرحلة قريبًا ، فمن المحتمل أن تتساءل: هل توجد تأشيرة هبوط فيتنام للمواطنين العمانيين في عام 2024؟ نعم فعلا! تقدم الحكومة الفيتنامية تأشيرات هبوط إلى عُمان.

بعد فترة طويلة من الإغلاق بسبب Covid-19 ، يمكن أخيرًا الوصول إلى تأشيرات الهبوط للمصريين في المطارات الفيتنامية. يمكن لجميع المسافرين المصريين التقدم عبر الإنترنت للحصول على خطاب قبول ، والذي يمكنهم تقديمه لاحقًا في مطار فيتنام للحصول على ختم التأشيرة.

بعد فترة طويلة من الإغلاق بسبب Covid-19 ، أصبحت تأشيرة الهبوط متاحة الآن في المطار الفيتنامي للمملكة العربية السعودية. يمكن لجميع السياح السعوديين التقدم عبر الإنترنت للحصول على خطاب الموافقة ثم الحصول على ختم التأشيرة في المطار الفيتنامي عند وصولهم.

بعد إغلاقه لفترة طويلة بسبب Covid-19 ، يمكن للأردنيين الآن الحصول على تأشيرة هبوط في مطار فيتنامي. يمكن للسياح من الأردن التقدم عبر الإنترنت للحصول على خطاب الموافقة ، والذي يمكنهم بعد ذلك استخدامه للحصول على ختم التأشيرة في المطار عند وصولهم.

1
Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.