January 1, 2020
تأشيرة فيتنام

تعليمات حول كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام على مواطنين من تونس

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر إلى دول في آسيا ، يجب أن تكون فيتنام واحدة من الأسماء غير المألوفة. هذه هي واحدة من البلدان الواقعة في جنوب شرق آسيا مع سواحل طويلة و رومانسية و أيضاً مع الجبال المهيبة و مع مشهد سلمي و ريفي من الريف و الشعب اللطيف هنا. ليس ذلك فحسب ، فقد طورت فيتنام أيضًا مدنًا تتميز بالحداثة و الضوضاء في المناطق الحضرية. على وجه الخصوص ، تجذب الثقافة المشبعة بالهوية القومية و المجموعات العرقية بخصائصها الخاصة العديد من السياح الذين يزورون هذا المكان. و بالطبع ، لكي تتمكن من زيارة المشهد هنا ، ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة سياحية فيتنام قبل دخول هذا البلد.

لزيارة دولة فيتنام الجميلة ، التأشيرة هي إجراء إلزامي تحتاجه

المواطنون التونسيون كيف يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام؟

هناك طريقتان للمواطنين من تونس للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لدخول فيتنام فهي: تأشيرة عند الوصول و التأشيرة من سفارة فيتنام.

– التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول: هو النوع الذي ستتلقاه التأشيرة في المطار عند وصولك إلى فيتنام

– التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من سفارة فيتنام: هو النوع الذي ستحصل فيه على تأشيرة من سفارة فيتنام قبل المجيء إلى هذا البلد

تعليمات طلب التأشيرة من سفارة فيتنام

لسوء الحظ ، ليس لفيتنام سفارة في تونس ، لذلك سيتعين على من يختارون التقدم للحصول على هذه التأشيرة الانتقال إلى البلد المجاور الذي توجد فيه السفارة الفيتنامية. بعض نقاط ليديها سفارة فيتنامية يمكنك الرجوع إليها هي:

– سفارة فيتنام في فرنسا (مدينة باريس)

– سفارة فيتنام في تركيا (مدينة أنقرة)

– سفارة فيتنام في المغرب (مدينة الرباط)

– سفارة فيتنام في الجزائر (مدينة الجزائر)

– سفارة فيتنام في إيطاليا (مدينة روما)

لا يوجد حاليًا في تونس سفارة فيتنام ، لذا إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مباشرة من السفارة ، فسيتعين عليك البحث في دول مجاورة مثل تركيا والجزائر وفرنسا …

الوثائق التي تحتاج إلى إعدادها للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى فيتنام في السفارة هي: جواز سفر (ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل ، غير ممزق أو غير واضح) و استمارة طلب تأشيرة (يتم توفيره في السفارة) و 2 صورة شخصية أيضاً نسخ من الأوراق تثبت الغرض من الدخول إلى فيتنام. من الأفضل الاتصال بالسفارة مباشرة للاستعلام عن حالة طلبك لأن الأوراق قد تتغير من وقت لآخر و اعتمادًا على السفارة. بعد تقديم طلب التأشيرة ، يجب عليك الانتظار من أسبوع إلى أسبوعين لاستلام جواز سفرك مع ختم تأشيرة بالداخل.

تعليمات للحصول على تأشيرة عند الوصول في مطار فيتنام

شكل آخر من أشكال التأشيرة التي يمكن للمواطنين من تونس التقدم لها هو التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول إلى مطار فيتنام. باستخدام هذا الشكل ، ستحتاج إلى الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من خلال شركة تقدم خدمات التأشيرة للأجانب.

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.vietnam-arab.com/en/apply/ و أدخل المعلومات المطلوبة

الخطوة 2: تأكيد طلب خطاب الموافقة على التأشيرة و دفع رسوم الخدمة (يتم دفع هذا الرسم عن طريق Visa أو Master Card أو Paypal)

الخطوة 3: تلقي خطاب الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني بعد يومين ، و طباعة هذا الخطاب مع استمارة طلب التأشيرة الفيتنامية

الخطوة 4: استخدام خطاب الموافقة على التأشيرة على متن الرحلة إلى فيتنام. في مطار فيتنام ، تحتاج إلى تقديم هذا الخطاب و استمارة طلب التأشيرة و صورتان شخصيتان و جواز السفر الأصلي و دفع رسوم ختم التأشيرة. بعد قيام الجمارك بمراجعة خطاب الموافقة على التأشيرة ثم سيقومون بمعالجة ختم التأشيرة على جواز سفرك.

بعد استعادة تأشيرة جواز السفر المختوم ، يمكنك استخدامه لدخول فيتنام خلال الفترة المسموح بها للتأشيرة.

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة وصول عند الوصول هو وسيلة بسيطة للمواطنين التونسيين للحصول على تأشيرة دخول إلى فيتنام ، كل ما عليك فعله هو التسجيل على موقع شركة خدمات التأشيرة للأجانب

بعض الملاحظات عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى فيتنام

يتعين عليك التأكد من صلاحية جواز السفر الخاص بك لمدة 6 أشهر على الأقل قبل السفر إلى فيتنام و يجب أن يكون لديك صفحة واحدة على الأقل لتتمكن من ختم التأشيرة. إذا كان جواز سفرك لا يستوفي هذا الشرط ، يرجى إعادة جواز سفرك قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام.

سيتم تطبيق طلب تأشيرة عند الوصول فقط على الأشخاص الذين يصلون إلى فيتنام عن طريق الجو ، لذلك إذا أتيت إلى فيتنام عن طريق البر أو البحر ففكر في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من السفارة الفيتنامية في البلاد بالقرب منك

عندما تتلقى خطاب التأشيرة أو الموافقة على التأشيرة ، تأكد من التحقق من صحة المعلومات و مطابقتها على جواز سفرك.

رسوم الطوابع لتأشيرة عند الوصول في مطار فيتنام هي 25 دولارًا للدخول مرة واحدة و 50 دولارًا للدخول مرات متعددة. يتم دفع هذه الرسوم مباشرة إلى جمارك المطار و سوف يقبلون فقط الدفع نقدًا بالدولار الأمريكي. لذلك ، يجب أن تفكر في استبدال الأموال بالدولار الأمريكي لتتمكن من دفع هذه الرسوم عند استلام التأشيرة عند الوصول إلى المطار.

YOU MIGHT BE INTERESTED

هل أنت مواطن بحريني وتتطلع لزيارة فيتنام لأغراض العمل أو السياحة؟ أخبار سارة – يمكنك الآن بسهولة التقديم والحصول على فيزا فيتنام الإلكترونية لمدة 3 أشهر عبر الإنترنت. وهذا يعني عدم وجود متاعب الذهاب إلى السفارة أو الانتظار في طوابير طويلة في المطار.

هل أنت مواطن إيراني تخطط لزيارة فيتنام في رحلة قصيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتساءل عن متطلبات الفيزا وعملية التقديم. لحسن الحظ، قدمت فيتنام مؤخرًا خيار الفيزا الإلكترونية، المعروف أيضًا باسم الفيزا الإلكترونية، والذي يسمح للمواطنين من مختلف البلدان، بما في ذلك إيران، بالحصول بسهولة على فيزا عبر الإنترنت.

فيتنام بلد جميل وغني ثقافيًا وأصبح وجهة ذات شعبية متزايدة للسياح من جميع أنحاء العالم. بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة ومدنها النابضة بالحياة ومأكولاتها اللذيذة، ليس من المستغرب أن يتوق الكثير من الناس لزيارة فيتنام عدة مرات.

فيتنام بلد جميل ذو ثقافة غنية واقتصاد متنامي. كما أنها أصبحت وجهة شعبية للمسافرين من رجال الأعمال، وذلك بفضل الفرص المتزايدة للتجارة والتبادل التجاري.

أصبحت فيتنام، باقتصادها المزدهر وفرصها التجارية، وجهة مفضلة لرجال الأعمال العمانيين الذين يتطلعون إلى توسيع مشاريعهم. ومع ذلك، من أجل دخول فيتنام لأغراض تجارية، يتعين على المواطنين العمانيين الحصول على فيزا صالحة.

بالنسبة للمواطنين الفلسطينيين، لم تكن زيارة فيتنام أسهل من أي وقت مضى. ومع تقديم تأشيرة فيتنام الإلكترونية، يمكنهم الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت وتجنب متاعب زيارة سفارة أو قنصلية.

أصبحت فيتنام وجهة شعبية للسياح في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المسافرين الأتراك. بفضل جمالها الطبيعي المذهل وثقافتها الغنية ومأكولاتها اللذيذة، فلا عجب أن المزيد والمزيد من الناس يختارون فيتنام كوجهة سفرهم التالية.

بالنسبة للعديد من المواطنين اللبنانيين، تعد فيتنام وجهة سفر شهيرة بسبب ثقافتها الغنية ومناظرها الطبيعية الخلابة ومأكولاتها اللذيذة. ومع ذلك، فإن عملية الحصول على تأشيرة لفيتنام كانت دائمًا صعبة، حيث كانت تنطوي على طوابير طويلة وأعمال ورقية شاقة.

هل أنت مواطن أردني تخطط لزيارة فيتنام؟ هل أنت مرتبك بشأن عملية طلب الفيزا لفيتنام؟ حسنًا، لا تقلق بعد الآن لأن لدينا بعض الأخبار الجيدة لك. فيزا فيتنام الإلكترونية متاحة الآن للمواطنين الأردنيين، مما يجعل عملية الحصول على الفيزا بأكملها أسهل بكثير وخالية من المتاعب.

Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.