في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار “فو كوك” الدولي ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار “ليان خونج” الدولي ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار “كام رانه” الدولي ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار “نوي باي” الدولي ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار “دا نانغ” الدولي ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

في الوقت الحاضر ، أصبحت التأشيرة عند الوصول أكثر وأكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى فيتنام. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى مطار تان سون نهات ، يمكنهم بسهولة الحصول على تأشيرة عند الوصول عند الوصول إلى هذا المطار.

التأشيرة عند الوصول هي واحدة من أكثر أنواع التأشيرات ملائمة عند زيارة البلد. مع التأشيرة عند الوصول ، لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان لإرسال الطلب ، حيث يمكنك القدوم إلى المطار والحصول على التأشيرة هناك.

وفقًا للوائح الحكومة الفيتنامية ، يُطلب من المواطنون من الجنسية  الأردنية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند القدوم إلى فيتنام. إن هذه وثيقة مهمة تسمح للمواطنين الأردنيين بدخول فيتنام لفترة محددة.

بشكل عام، لا يحتاج المتقدمون إلى أي مستندات لتقديم طلب تأشيرة فيتنام عند الوصول. لأنها تنطبق فقط على الإنترنت مع المعلومات الشخصية الأساسية بما في ذلك الاسم الكامل، الجنس، تاريخ الميلاد، الجنسية والمعلومات الأخرى.

على العكس من التأشيرة الإلكترونية التي يتم قبول بعض البلدان فقط لتطبيقها، فإنّ التأشيرة عند الوصول متاحة لجميع الناس. يمكن للأشخاص من كل الجنسيات استخدام هذا النوع من التأشيرة لدخول فيتنام (لا حاجة إلى الاهتمام بالجنسية).

1 2 3 4 5 6 7 ...
Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.