December 10, 2018
سياحة فيتنام

الجسر الذهبي- الطريق الي دنيا الخيال

ماذا تفعل لانخفاض الإكتئاب بعد ساعات العمل المتعبة في المدينة المزدحمة بالناس؟؟؟

الانسجام مع الطبيعة العظيم والاستمتاع بالجمال الذي يُعتبر هديةً من صنع الطبيعة رّبما أفضل طريقة لمساعدة الروح المرتاح. و دانانغ هي الموقع المثالي لك. فيها كثير من الاماكن الممتعة والساحرة ولكن هناك توقف لا يمكنك ان تتجاهله هو الجسر الذهبي.

يُعْتبر الجسر الذهبي الشرفة لدانانغ، بالموقع الجغرافي المتميز وبالإضافة إلى التصميم الخاص للغاية فإنَّ الجسر الذهبي وُجهة جذابة وساحرة للسياح المحليين والأجانب.

يقع الجسر الذهبي في حديقة ثيان ثاي- محافظة دانانغ. من ارتفاع ١٤١٤ متر مقارنة بمستوى سطح البحر و٢٣.٨ متر أعلى من الأرض فيُمكن السياح أن يستمتعوا بكل الجمال المهيب والمعجب للمناظر الطبيعية في الأسفل.

تم تصميم الجسر الذهبي كجسر مدعوم على أيدي عملاقة. الجسر مطلي باللون الأصفر الذهبي بطول ١٥٠ متر وعرضه ١٢.٨ متر. للوهلة الأولى، فيعتقد أنَّ الأيدي مصنوعة من الحجر بسبب لونها ولكنها صُنِعَت بالحديد والألياف الزجاجية وكلها تخلق تحفة.

في الواقع الجسر الذهبي هو الانجاز الرائع بقدرة الابداع للشعب الفيتنامي وهو ايضا الموقع المدهش والمعجب لمن الذين يحبون الطبيعة الفخيم والبيئة النقية..  واذا لديك خطة لزيارة الفيتنام خصوصا محافظة دانانغ فلا تنس ان تزور هذا الجسر الذهبي.

YOU MIGHT BE INTERESTED

لدى وصولك الى فيتنام، يجب عليك تعبئة استمارات الوصول والمغادرة البيضاء والزرقاء، ويتعين حفظ النسخة الزرقاء مع جواز السفر في جميع الأوقات. يجب على الفنادق ودور الضيافة والمضيفين الخصوصيين تسجيل الضيوف لدى مراكز الشرطة المحلية، وهذه الاستمارات الزرقاء ضرورية لهذا الغرض.

لدي فيتنام إمدادات غذائية وفيرة وأساليب مفصلة لإعداد الطعام، ولقد صار إعداد الطعام فنا من فنون الشعب الفيتنامي، بل إن بعض الأطباق الفيتنامية قد أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. ويمكن لزوار الفيتنام العثور على مطاعم لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء البلاد.

العملة الفيتنامية هي الدونغ الفيتنامى (VND)، ويمكن صرف العملات الأجنبية في المصارف، أو مكتب الصرف أو مكاتب الاستقبال في الفنادق. يتم قبول الشيكات السياحية ومعظم بطاقات الائتمان في معظم الفنادق وفي المدن الكبرى، لكننا ننصحك بجلب بعض النقود معك.

يستطيع مواطنو  بلدان معينة فقط زيارة الفيتنام من دون تأشيرة دخول فيتنامية. تشمل هذ الدول: مواطني الدول الاعضاء فى رابطة الاسيان (تايلاند واندونيسيا وسنغافورة وماليزيا وميانمار وكمبوديا ولاوس والفلبين وبروناي) ليسوا بحاجة الى تأشيرة فيتنامية لزيارة الفيتنام لمدة أقل من 30 يوما.

فيتنام ليست دولة في حالة حرب، بل دولة مسالمة وجميلة، وبعد التحرير وعملية إعادة التوحيد المعروفة محلياً بالـ “دوي موي” في الفترة من1986، أصبحت فيتنام بقعة جذابة للسياحة والأعمال. من الشمال إلى الجنوب، يمكنك التمتع ورؤية اختلافات جميلة وكثيرة في التضاريس، والتاريخ، والثقافات، والناس، ويمكنك كذلك مشاهدة المعالم السياحية.

الإنترنت والهواتف الجوالة في فيتنام البريد الالكتروني والانترنت في فيتنام: خدمات البريد الإلكتروني والإنترنت متوفرة في معظم الفنادق ومكاتب البريد، فضلا عن مقاهي الانترنت في فيتنام. واليوم، يتم استخدام تكنولوجيا ADSL (شبكة الانترنت عالية السرعة) في بعض الفنادق في المدن الكبرى.

Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.