January 1, 2020
تأشيرة فيتنام

إرشادات لأسرع طريقة لحصول على تأشيرة تجارية فيتنام للمواطنين القطريين

مع سياسات مفتوحة الباب و الإصلاحات بالإضافة إلى أسواق العرض و الاستهلاك المحتملة، أصبحت فيتنام وجهة جذابة للمستثمرين الأجانب بشكل عام و قطريين بشكل خاص. بناءً على هذا الطلب ، أصبح طلب التأشيرة التجارية الفيتنامية من قطر أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة فهو يهدف إلى إيجاد سوق جديد في جنوب شرق آسيا. فيما يلي طريقة للمواطنين القطريين الذين يحتاجون إلى التقدم للحصول على أسرع تأشيرة تجارية لفيتنام.

أصبح طلب التأشيرة التجارية الفيتنامية من قطر أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة فهو يهدف إلى إيجاد سوق جديد في جنوب شرق آسيا

هل يجب على مواطني دولة قطر التقدم بطلب للحصول على تأشيرة تجارية إلى فيتنام؟

إن تأشيرة تجارية هي واحدة من نوعين من التأشيرات الشائعة بعد التأشيرة السياحية. يستخدم هذا النوع من التأشيرة لأولئك الذين لديهم طلب على العمل أو تجارة أو أبحاث السوق أو التعاون التجاري مع الشركات في فيتنام … و عادة ما يتم إصدار هذا النوع من التأشيرة في شكل شركة تمثيلية في فيتنام مسؤولة عن ضمان قضايا الدخول و الخروج لمقدمي طلبات التأشيرة التجارية. الأكثر شيوعًا هو أن الشركاء الأجانب يتعاونون مع شركات الأعمال في فيتنام و يحصلون على ضمان للدخول من هذه الشركات. حاليًا ، يعد طلب التأشيرة التجارية إلزاميًا لمواطني قطر الذين يحتاجون إلى القدوم إلى فيتنام للعمل أو فتح الشركات أو التعاون التجاري…إلخ.

أسرع طريقة للتقدم بطلب تأشيرة تجارية إلى فيتنام للقطريين

من أجل توسيع نطاق الأعمال التجارية من الأسواق الخارجية ، بما في ذلك قطر – واحدة من الدول العربية النامية بقوة في مجال الاقتصاد و الخدمة، طبقت فيتنام العديد من أشكال للتقدم بطلب التأشيرة التجارية للمواطنين القطريين مثل: تأشيرة من السفارة و التأشيرة عند الوصول و التأشيرة الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن أسرع طريقة للحصول على تأشيرة تجارة إلى فيتنام ، فإن التأشيرة الإلكترونية هي الخيار الأكثر منطقية.

من أجل توسيع نطاق الأعمال التجارية من الأسواق الخارجية ، بما في ذلك قطر طبقت فيتنام العديد من أشكال للتقدم بطلب التأشيرة التجارية للمواطنين القطريين مثل: تأشيرة من السفارة و التأشيرة عند الوصول و التأشيرة الإلكترونية

التأشيرة الإلكترونية و المعروفة أيضًا باسم (E-visa) ، هي واحدة من الجهود المبذولة لتسريع المعالجة السريعة لدخول الأجانب إلى فيتنام. حاليًا ، يتم منح التأشيرة الإلكترونية الفيتنامية فقط إلى 80 دولة و منطقتين خاصتين. لحسن الحظ هو المواطنون من قطر مدرجون أيضًا في قائمة حاملي التأشيرة الإلكترونية. مع تسجيل التأشيرة الإلكترونية ، ستتمكن من الحصول على تأشيرة تجارة إلى فيتنام عبر الإنترنت بأسرع وقت (في موعد لا يتجاوز 3 أيام و بأسرع وقت ممكن في غضون ساعات قليلة).

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول إلكترونية إلى فيتنام؟

التأشيرة الإلكترونية الفيتنامية هي نوع سريع و بسيط من أنواع طلب التأشيرة. للمواطنين القطريين الذين يحتاجون إلى تأشيرة عمل إلى فيتنام ستحتاج إلى إعداد المستندات اللازمة التالية:

– مسح جواز سفرك ساري المفعول (صالح لمدة 6 أشهر على الأقل)

– صورة شخصية (بحجم 600 × 400 بكسل)

– بطاقة دفع الرسوم (بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم مقبولة)

قد تتطلب بعض حالات التقدم بطلب للحصول على تأشيرة للعمل في فيتنام مستندات إضافية لإثبات غرض عملك عند القدوم إلى هنا مثل تذاكر الطيران أو خطاب توصية من الشركات الشريكة الفيتنامية… ولكن بشكل عام ، المستندات المذكورة أعلاه هي وحدها الكافية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية فيتنامية.

كيفية ملء طلب للحصول على تأشيرة الإلكترونية الفيتنامية

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية في فيتنام بسيط للغاية و متوفر باللغة الإنجليزية للأجانب للوصول إلى موقع إنترنت. يمكنك تقديم طلب للحصول على هذه التأشيرة الإلكترونية من موقع الإنترنت لإدارة الهجرة في فيتنام أو من خلال الشركات التي تقدم خدمات التأشيرة في فيتنام. خطوات التسجيل المحددة هي كما يلي:

– الوصول إلى موقع تسجيل تأشيرة إلكترونية فيتنام هنا

– املأ المعلومات المطلوبة على الموقع. حمّل مسحًا لجواز سفرك و صوره الشخصية و أدخل رمز الكابتشا و انتقل إلى الخطوة التالية

– تنفيذ دفع رسوم إصدار التأشيرة الإلكترونية عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم

– تلقي رمز و الانتظار لتلقي التأشيرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية في فيتنام بسيط للغاية و متوفر باللغة الإنجليزية للأجانب للوصول إلى موقع إنترنت

زمن المعالجة و تكلفة التقديم على التأشيرة الإلكترونية

زمن المعالجة السريع هو ميزة هذا النوع من التأشيرة الإلكترونية. إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية مباشرة إلى موقع الحكومة الفيتنامية ، فإن الموعد النهائي لاستلام النتيجة يكون بعد 3 أيام العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص أيضًا خدمات التأشيرة الإلكترونية من شركات السفر الفيتنامية أو شركات الخدمات لأنها تحتاج إلى معلومات أكثر بساطة و ضمان أعلى نجاح التأشيرة الإلكترونية فيمكن أن يكون الحد الزمني لتلقي النتائج في غضون ساعات قليلة.

بالإشارة إلى تكلفة الحصول على تأشيرة إلكترونية للمواطنين القطريين ، يجب عليك الاتصال بنا لمعرفة الرسوم الحالية للتأشيرة الإلكترونية من موقع الحكومة على الإنترنت لأنها قد تكون رخيصة أو عالية من وقت لآخر. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب مراعاته و هو أن رسوم طلب التأشيرة الإلكترونية من الموقع الحكومي لن يتم ردها بأي شكل سواء تلقيت التأشيرة الإلكترونية أم لا. في الواقع ، واجه العديد من السياح الأجانب هذه المشكلة عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرات إلكترونية من المواقع الحكومية. بعد دفع الرسوم و تقديم الطلب عبر الإنترنت ، و الانتظار بعد 3 أيام ثم عدم تلقي التأشيرة الإلكترونية ، لا يمكنك طلب الدعم من هذا الموقع. لهذا السبب يتعين على العديد من الأشخاص التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية من شركات الخدمات الخارجية. إن رسوم خدمات التأشيرة الإلكترونية في شركات الخدمات ليست أعلى بكثير ولكنها تحصل على دعم أسرع. ميزة أخرى هي أنه سيكون لديك راحة البال إذا لم يحصل طلبك على تأشيرة إلكترونية ، فسيتم رد الرسوم بالكامل.

زمن المعالجة السريع هو ميزة هذا النوع من التأشيرة الإلكترونية و ممكنك تحصل عليها بعد 3 أيام العمل أو أقل

مشاكل يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية فيتنام

تأشيرة إلكترونية فيتنام هي تأشيرة تُصدر مرة واحدة فقط للمواطنين القطريين لمدة 30 يومًا. لذلك ، يمكنك التفكير فيما إذا كان عملك يهدف إلى البقاء في فيتنام لفترة أطول من هذا الوقت. في حالة رغبتك في دخول البلد عدة مرات ولديك أكثر من 30 يومًا أو إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية من قبل ، فاختر التقدم بطلب للحصول على تأشيرة تجارة مباشرة في السفارة الفيتنامية في قطر أو تاشيرة عند الوصول.

إن التسجيل الذاتي للتأشيرة الإلكترونية الفيتنامية بسيط للغاية و يمكنك القيام به بنفسك من خلال امتلاك جهاز كمبيوتر أو هاتف مع اتصال بالإنترنت و المستندات المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، هناك مشكلة يجب مراعاتها عند تسجيل نفسك من خلال موقع الحكومة الفيتنامية على الإنترنت و هي أنه لن يتم رد رسوم قدرها إذا لم تتلقى تأشيرة إلكترونية بعد 3 أيام عمل عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة ، لن تتمكن من الطعن أو إرسال سؤال إلى أي عنوان لأن موقع الويب الخاص بالحكومة التأشيرة الإلكترونية للحكومة الفيتنامية لا يحتوي على نظام لموظفي الدعم.

لضمان الحصول على تأشيرة إلكترونية لفيتنام آمنة و تجنب مخاطر خسارة الأموال غير المرغوب فيها ، يجب عليك اختيار شركات توفير خدمات التأشيرة الإلكترونية ذات السمعة الطيبة. سوف تساعدك هذه شركات الخدمات على تأمين تأشيرة إلكترونية باحتمال كبير للنجاح ، في حالة عدم قدرتك على الحصول على تأشيرة إلكترونية ، ستكون أيضًا مسؤولة عن سداد رسوم طلب التأشيرة الإلكترونية التي قدمتها من قبل.

بمجرد استلام التأشيرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني ، تأكد من طباعة هذه التأشيرة أو تخزينها في جهاز الهاتف الخاص بك و إظهارها مع جواز سفرك حتى تتمكن من الدخول عند وصولك إلى فيتنام.

YOU MIGHT BE INTERESTED

فيتنام بلد جميل ومتنوع يجذب ملايين السياح كل عام. بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة وثقافتها النابضة بالحياة ومأكولاتها اللذيذة، فلا عجب أن أصبحت فيتنام الوجهة الأولى للمسافرين.

تعد فيتنام مكانًا جيدًا للمواطنين القطريين لزيارتها الآن. من أهم الأشياء التي يجب على السياح القطريين معرفتها لقضاء وقت ممتع في فيتنام هي كيفية الحصول على تأشيرة سفر لفيتنام.

فيتنام دولة جميلة في جنوب شرق آسيا وأتى الكثير من السيّاح إلى فيتنام للسياحة. بالإضافية إلى ذلك، فيتنام هي السوق الجيد لتجارة.

بحسب سياسات الهجرة في فيتنام أن جميع المواطنين الأردنيين مطالبون بتأشيرة فيتنام لأغراض السياحة أو الزيارة العائلية أو الدراسة. لابد أن المتقدمين الأردنيين يمتلكون التأشيرة قبل سفرهم إلى فيتنام.

دولة إسرائيل ليست موجودةً في قائمة الإعفاء من تأشيرة فيتنام. لذلك، يحتاج المواطنون الإسرائيليون الذين يعيشون في إسرائيل أو في دول أخرى إلى تأشيرة لدخول فيتنام للزيارة أوالعمل في فيتنام.

إخلاء مسؤولية: هذا الموقع الإلكتروني ليس موقعًا حكوميًا ونحن لا ننتمي إلى السفارة. نحن في مجال الأعمال التجارية لمساعدة ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة لفيتنام.