January 1, 2020
تأشيرة فيتنام

إجراءات طلب تأشيرة السياحة الفيتنامية للكويت

كواحدة من الدول ذات النمو الاقتصادي السريع ، أصبحت فيتنام وجهة للاستثمار و العمالة و التجارة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الكويت. لذلك ، في السنوات الأخيرة ، العديد من رجال الأعمال أو الشركات من الكويت تهتم بالحصول على تأشيرة دخول إلى فيتنام للبحث عن أسواق الاستثمار و الأسواق للمنتجات المحتملة. ليست فقط وجهة العمل و الاستثمار و فيتنام مع الوجهات السياحية الفريدة و الثقافات و الود من السكان هنا أيضا جذب السياح الكويتيين لزيارة إليها كل عام. فكيف التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام؟ فيما يلي المعلومات المفيدة التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا النوع من تأشيرة فيتنام.

كيف التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام؟ فيما يلي المعلومات المفيدة التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا النوع من تأشيرة فيتنام

ما هي تأشيرة السياحة الفيتنامية؟

تأشيرة السياحة الفيتنامية هي نوع من التأشيرة على وجه الحصر للأجانب القادمين إلى فيتنام مع الحاجة إلى زيارة فيتنام و السفر إليها. هذا هو أكثر أنواع التأشيرات شيوعًا التي يختارها الأجانب غالبًا عندما يرغبون في زيارة فيتنام. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام ، يمكنك التقديم مباشرة من السفارة الفيتنامية في الكويت أو التقدم بطلب للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من خلال شركات توفير خدمات التأشيرة أو شركات السفر في فيتنام.

الإجراءات المطلوبة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة سياحية فيتنامية لمواطني الكويت

بشكل عام ، إجراءات التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام ليست معقدة للغاية. إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة إلى السفارة الفيتنامية في الكويت ، فإن المستندات المطلوبة هي:

– جواز سفر ساري المفعول

– صور بورتريه

– استمارة طلب التأشيرة الفيتنامية

– نسخة من المستندات التي تثبت الغرض من الدخول (تذكرة طيران و تأكيد الحجز …إلخ)

– الرسوم لدفع تأشيرة

إجراءات التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام ليست معقدة للغاية فإن المستندات المطلوبة هي: جواز سفر و صور بورتريه و استمارة طلب التأشيرة الفيتنامية و نسخة من المستندات التي تثبت الغرض من الدخول…إلخ

هذه المستندات مطلوبة إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تقدمت بطلب إلى السفارة الفيتنامية في الكويت ، فيجوز لها أيضًا طلب المستندات الأخرى ذات الصلة و الضرورية لمعالجة طلبك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاتصل بالهاتف لمعرفة المستندات التي تحتاج إلى تقديمها لطلب الحصول على التأشيرة.

عنوان التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية فيتنامية و نفقات للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام

للمواطنين من الكويت الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام ، هناك طريقتان لتقديم طلب للحصول على هذه التأشيرة: الطلب المباشر أو الطلب عبر الإنترنت.

 – التقديم مباشرة: هذه طريقة مألوفة وشائعة من قبل عندما تحتاج إلى تأشيرة دخول إلى فيتنام. يجب عليك التقدم مباشرة إلى السفارة الفيتنامية في الكويت لتقديم طلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام. بشكل عام ، نظرًا لأن محافظات الكويت ليست بعيدة جدًا ، فهذه طريقة سهلة للقيام بذلك. وقت العمل بالسفارة الفيتنامية في الكويت من الاثنين إلى الجمعة ، كل يوم من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً. عنوان الاتصال المحدد للسفارة الفيتنامية في الكويت هو كما يلي:

الاسم العربي: سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية في دولة الكويت

الاسم الانكليزي: Embassy of the Socialist Republic of Vietnam in the State of Kuwait

العنوان: الجابرية ، بلوك 10 ، شارع 19 ، فيلا 96 ، الكويت

هاتف: + 965-25311450 – 25351593

الفاكس: + 965-25351592

البريد الإلكتروني: vnemb.kw@mofa.gov.vn

الموقع الإلكتروني: https://vnembassy-dasman.mofa.gov.vn

– التقديم عبر الإنترنت (التأشيرة عند الوصول): بالإضافة إلى الذهاب إلى السفارة الفيتنامية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية فيمكنك أيضًا الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من خلال الإعلان عن المعلومات على الإنترنت و الحصول على تأشيرة سياحية فيتنام مباشرة عند بوابة المطار عند القدوم إلى فيتنام. حاليًا ، هذا النوع شائع جدًا لأنه سهل و سريع كما التكلفة ليست باهظة الثمن و لا تتطلب الكثير من الوقت أو الجهد لانتظار من السفارة الفيتنامية.

يتراوح سعر التأشيرة عند الوصول من شركات السفر عادة من 60 دولارًا إلى 100 دولار للحصول على خطاب قبول بعد يومين. مع السفارة سوف تحتاج فقط إلى دفع رسوم الخدمة مرة واحدة و إذا من خلال شركات الخدمات سيتعين عليك دفع الرسوم مرتين.

حول تكلفة الحصول على تأشيرة سياحية فيتنامية للكويت سيتم الإعلان بوضوح عنها سواء تقدمت بطلب من السفارة الفيتنامية في الكويت أو تقدمت عبر الإنترنت من خلال شركات خدمات فيتنامية. يتراوح سعر التأشيرة عند الوصول من شركات السفر عادة من 60 دولارًا إلى 100 دولار للحصول على خطاب قبول بعد يومين. تجدر الإشارة إلى أنه إذا تقدمت مباشرة إلى السفارة ، فسوف تحتاج فقط إلى دفع رسوم الخدمة مرة واحدة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل إلى فيتنام ولكن لن يتم رد هذه الرسوم إذا كان الطلب مشكلتك. بالنسبة للنوع المعتمد عبر الإنترنت من خلال شركات الخدمات ذات السمعة الطيبة، سيتعين عليك دفع الرسوم مرتين: مرة واحدة للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة (سيتم نشر هذه الرسوم عند التسجيل عبر الإنترنت) و مرة واحدة للجمارك عند بوابة في فيتنام لختم التأشيرة إلى جواز سفرك (الرسوم هي 25 دولارًا إذا أدخلت مرة واحدة و 50 دولارًا إذا قمت بإدخال عدة مرات).

بعض الملاحظات عند تقديم تأشيرة سياحية فيتنام

– وقت معالجة التأشيرة: حسب كل حالة و كل سفارة سيكون وقت مراجعة و إصدار التأشيرة مختلفًا. عادةً ، سوف يستغرق الحد الزمني لمعالجة طلب تأشيرة عمل فيتنام حوالي أسبوعين من العمل ، لذلك لتجنب التأثير على خطة رحلتك ، تذكر أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة مبكرة ، و يفضل أن يتم ذلك قبل شهر واحد من ذهابك.

– ملاحظة حول المواعيد النهائية للتأشيرة: سيتم تسجيل وقت الدخول و الإقامة و السفر في فيتنام في التأشيرة. بناءً على احتياجاتك الفردية سوف تختار التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مع موعد نهائي مناسب. توفر التأشيرات السياحية لفيتنام حاليًا استمارات دخول لمرة واحدة مدتها شهر واحد و 3 أشهر و استمارات دخول متعددة مدتها شهر واحد و 3 أشهر و 6 أشهر و سنة واحدة. يرجى الانتباه إلى هذا الحد الزمني حتى تتمكن من العودة إلى بلدك على النحو المنصوص عليه.

– بعد استلام التأشيرة أو خطاب الموافقة على التأشيرة (إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول) ، قم بعمل قائمة بالعناصر التي تحتاجها للتحضير للرحلة. ستساعدك عناصر القائمة التي يجب إحضارها (مثل تذاكر الطيران و الأوراق الشخصية و الأزياء و العملة و الدواء و الأجهزة الإلكترونية) في إعداد مجموعة كاملة من العناصر و الأوراق ضرورية قبل الطيران.

Disclaimer: This website is not a government one and we are not affiliated with the embassy. We are in business to help and support those who need to get a visa for Vietnam.