December 4, 2022
رسوم تأشيرة فيتنام

رسوم تأشيرة فيتنام | تكلفة طلب فيزا فيتنام للمواطنين من لبنان (تم تحديثه عام 2023)

تعد تكلفة التقدم للحصول على تأشيرة فيتنام واحدة من المشاكل التي يهتم بها العديد من المواطنين اللبنانيين الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام. من بين أشكال طلب الحصول على تأشيرة فيتنام ، يختار معظم المواطنين اللبنانيين في الوقت الحاضر التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول للحصول على تأشيرة في مطار فيتنام. مقارنة بطلب الحصول على التأشيرة من السفارة ، فإن هذه الرسوم أكثر منطقية و الإجراء أكثر بساطة ، و لا يحتاج مقدمو التأشيرة إلى التحرك كثيرًا ، خاصة أولئك الذين يعيشون بعيدًا عن منطقة سفارة فيتنام. فما هي التكلفة الحالية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنامية للمواطنين من لبنان؟ دعنا نلقي نظرة على المقالة أدناه.

بالمقارنة مع تكلفة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام من سفارة ، غالباً ما يختار المواطنون اللبنانيون التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت بسبب رسومها المعقولة و إجراءاتها البسيطة

تكلفة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت للمواطنين من لبنان

في حالة تأشيرة فيتنام للأجانب ، يصعب على المواطنين الذين يحملون الجنسية اللبنانية التقدم للحصول على تأشيرات لفيتنام. هذا لا يعني أنه لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام ، ولكنه سيجعل الرسوم التي تحتاجها لدفع تأشيرة أعلى من البلدان الأخرى في نفس المنطقة. حاليًا ، للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت لفيتنام ، يمكن للمواطنين اللبنانيينمن خلال الموقع وكلاء السفر أو شركات التي تقدم خدمة التأشيرة للأجانب القادمين إلى فيتنام. بشكل عام ، قد تختلف هذه الرسوم حسب الشركة.

التكلفة الأولى التي تحتاج إلى دفعها هي رسوم خدمة لطلب خطاب الموافقة على التأشيرة. سيتم دفع هذه الرسوم مباشرة عن طريق الدفع عبر الإنترنت Paypal ، طالما أن لديك بطاقة Visa أو Master مرتبطة بحساب Paypal الخاص بك. للمواطنين اللبنانيين ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية إلى فيتنام لمدة شهر واحد كحد أقصى. سواء اخترت إدخالًا واحدًا أو إدخالًا متعددًا ، تبلغ الرسوم الحالية للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة حوالي 120 دولارًا.

سيتم دفع تكلفة الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة للمواطنين اللبنانيين مباشرة عن طريق الدفع عبر حساب Paypal

التكلفة الثانية التي تحتاج إلى دفعها هي رسوم ختم التأشيرة عند الوصول إلى مطار فيتنام. في هذا الوقت سوف تدفع مباشرة إلى موظفي الجمارك في مطار فيتنام لختم تأشيرة الدخول إلى فيتنام. يجب الانتباه إلى أن هذه الرسوم يتم جمعها بالدولار الأمريكي فقط ، لذا كن مستعدًا إذا لم تقم بالتحويل إلى الدولار الأمريكي عند الوصول إلى مطار فيتنام. رسوم ختم التأشيرة هي 25 دولارًا للدخول الواحد و 50 دولارًا للدخول المتعدد. في حال لم يكن لديك نقود بالدولار الأمريكي ، فيجب أن تنتقل إلى تحويلها إلى دولارات أمريكية في المطار لتفادي فروق الأسعار.

باختصار ، ستتراوح تكلفة التقدم للحصول على تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت للمواطنين من لبنان حوالي 145 دولارًا إلى 170 دولارًا أمريكياً. و أيضا يرجى ملاحظة أن الرسوم المذكورة أعلاه تنطبق فقط على خطابات الموافقة على التأشيرة من موقع شركة الخدمات هنا. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في استشارة شركات الخدمات الأخرى إذا كان ذلك مناسبًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام خدمات مثل تأشيرات الطوارئ لمدة ساعة أو ساعتين أو يوم واحد أو الذين يحتاجون إلى الحفاظ على سرية المعلومات المقدمة في خطاب الموافقة على التأشيرة ، يمكن أيضًا اختيار دفع رسوم إضافية لاستخدام الخدمات المذكورة أعلاه.

في بعض الحالات ، يمكنك اختيار دفع رسوم خدمة إضافية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طوارئ أو الحفاظ على سرية المعلومات

ما الذي يجب ملاحظته عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت؟

كما ذكر أعلاه ، فإن الإشارة إلى رسوم طلب تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت هي الحرية لكل فرد. و مع ذلك ، يجب عليك أيضًا الانتباه عن كثب إلى سياسة استرداد الرسوم إذا لم تتم الموافقة على طلب التأشيرة. في الوقت الحالي ، يعد وضع طلب التأشيرة عبر الإنترنت غير الناجح و لا استرداد الرسوم أمرًا شائعًا ، هذا يرجع في الغالب إلى حقيقة أن العملاء الذين يتقدمون للحصول على خطابات الموافقة على التأشيرة لا يتفاوضون مقدمًا. الكثير من الناس يفقدون مالاً مقابل خدمات غير آمنة.

إذا لم تجد خدمة تأشيرة موثوقة للأجانب ، فيمكنك الرجوع إلى الخدمة هنا. إحدى الشركات الموثوقة التي تقدم خدمات تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت للمواطنين من لبنان و لمواطنين من ظول أخرى أيضا هي موقع https://www.vietnam-arab.com/ar/apply/. مع هذه الخدمة إذا لم ينجح طلب الموافقة على التأشيرة ، فسيتم ردك بنسبة 100٪ من التكلفة الأصلية التي دفعتها من القبل. هذا هو السبب في أن العديد من الأجانب يختارون الخدمة في هذا الموقع لضمان المزايا بعد دفع الرسوم.

تحتاج إلى التحقق من شروط استرداد الأموال إذا لم ينجح طلب تأشيرة الدخول إلى فيتنام لتجنب الجدل لاحقًا مع الشركة و هذا لا يؤثر الجدول الزمني الخاص بك إلى فيتنام

المشكلة الثانية هي أنه عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عبر الإنترنت ، تحتاج إلى التأكد من ملء و استكمال كل المعلومات التي تطلبها الشركة على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت. كل هذه المعلومات يجب أن تكون بالضبط جواز سفر المسجل لأن سيتم استخدام هذه المعلومات للتسجيل لدى إدارة الهجرة الفيتنامية. لذلك ، إذا وجدت خطأ بعد إصدار خطاب الموافقة على التأشيرة ، فسيكون من الصعب عليك تصحيح المعلومات أو دفع رسوم إضافية لتتمكن من تصحيح المعلومات. من أجل ذلك الغرض ، قبل تأكيد الدفع ، يرجى التحقق مرة واحدة من تفاصيل المعلومات المعلنة لتصحيحها على الفور.

إخلاء مسؤولية: هذا الموقع الإلكتروني ليس موقعًا حكوميًا ونحن لا ننتمي إلى السفارة. نحن في مجال الأعمال التجارية لمساعدة ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة لفيتنام.